0 تصويتات
بواسطة (478ألف نقاط)
منصور الجمال ويكيبيديا

من هو منصور الجمال ويكيبيديا السيرة الذاتية

منصور الجمال ويكيبيديا

من هو رجل الأعمال منصور الجمال

الرجل الثري منصور الجمال

رجل الاعمال منصور الجمال

منصور الجمال رجل الأعمال

صحة منصور الجمال

كيف حالة رجل الأعمال منصور الجمال الصحية

من هي زوجة منصور الجمال - منصور الجمال انستغرام - منصور الجمال انستقرام - منصور الجمال تويتر - منصور الجمال فيسبوك - بحث عن منصور الجمال - موضوع عن منصور الجمال - سناب شات منصور الجمال - حساب منصور الجمال - كم عمر منصور الجمال - مواليد منصور الجمال - ما ديانة منصور الجمال - منصور الجمال مسيحي ام مسلم - اصل منصور الجمال - عائلة منصور الجمال - الجمال وش يرجع - من هو والد منصور الجمال - من هي والدة منصور الجمال - من هم ابناء منصور الجمال - منصور الجمال - منصور الجمال يوتيوب - قصة منصور الجمال - صور منصور الجمال

 
 يسعدنا اهتمامهم باثراء المحتوي العربي بكثير من الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا الذي يسعي دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :

تكون التفاصيل كاملة عن رجل الأعمال منصور الجمال في مربع الاجابات ادناه

منصور الجمال ويكيبيديا

من منصور الجمال السيرة الذاتية

منصور الجمال

رجل الاعمال منصور الجمال

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (478ألف نقاط)
منصور الجمال هو رئيس مجلس إدارة شركة نيو جيزة، للتنمية العقارية.

رجل الأعمال منصور الجمال بدأ حياته بقضاء المرحلة الابتدائية والإعدادية في مدارس الجزويت الفرنسية بالقاهرة، وتخرج في المرحلة الثانوية شعبة علم الرياضة ولكنه التحق بكلية الحقوق بناءً على رغبة والده، ثم بدأ حياته العملية كدبلوماسي، حيث عمل في جامعة الدول. وترقّى في المناصب بسرعة إلى أن أصبح رئيس بعثة في وقت لم يتجاوز عمره الـ28 عاماً، كما أنه نوع دراسته، حيث أجرى دراسات عليا وحصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد عن «الاحتمالات» وتأثيراتها السياسية والاقتصادية من جامعة باريس، لكنه أنهى حياته الدبلوماسية بعد 14 عاماً.

الجمال يملك مجموعة الجلالة للتنمية العقارية، كما رأس الجمال مجلس إدارة شركة بايونيرز في 2009 قبل أن يتقدم باستقالته في 2010. وحيث يملك مشروعاً لإنتاج الكوبلت في الكونغو في أفريقيا، وايضا يملك مكتباً للاستشارات المالية في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 20 عاماً.

أسس الجمال في بروكسيل النادي العربي الأوروبي الذي يجمع به الأعضاء الأوروبيين للمفوضية الأوروبية، حيث شغل منصب المستشار المالي والاقتصادي بالقصر الملكي البلجيكي، ومؤسس الغرفة العربية البلجيكية اللوكسمبورجية وكان أول أمين عام عربي لها، حيث ساهم بتأسيس شركة لدراسات الجدوى في بروكسيل؛ حيث اتسعت مجالات الشركة حيث بدأت تقدم أكثر من دراسات الجدوى، مثل تقديم الاستشارات الاقتصادية وكانت بعض الشركات التي تقوم بعمل اتفاقيات في أوروبا تستعين بالجمال كمستشار اقتصادي مستقل عندما يكون في الاتفاق أطراف عربية.

منصور الجمال هو زوج الفنانة المصرية الشهيرة ليلى علوي ، التي بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء، وفي الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية" ثماني ستات" للمخرج جلال الشرقاوي، بدأت شهرتها بعد تقديمها المسلسل التلفزيوني "اخو البنات".

وحيث قال رجل الأعمال المصري الكبير منصور الجمال إن زواجه من فنانه كبيرة مثل ليلى علوى لن يدفعه لدخول مجال الإنتاج السينمائى كما فعل عدد من رجال الأعمال المتزوجين من فنانات، «هو مجال بعيد عن خبراتى، وأنا أفضل التخصص»، مشيرا إلى أنه وزوجته لا يتدخلان فى أعمال بعضهما، ولكن يتبادلان المشورة.
بواسطة (478ألف نقاط)
من هو منصور الجمال ويكيبيديا السيرة الذاتية

منصور الجمال هو رجل أعمال مصري، بدأ حياته العملية كدبلوماسى، بعد تخرجه من كلية الحقوق حيث عمل فى جامعة الدول العربية وترقى فى المناصب بسرعة إلى أن أصبح رئيس بعثة فى وقت لم عمره يتجاوز الـ28 عاما، كما أنه نوع دراسته حيث عمل دراسات عليا ودكتوراه فى الاقتصاد فى موضوع عن الاحتمالات وتأثيراتها السياسية والاقتصادية.

لكنه أنهى حياته الدبلوماسية بعد 14 عاما ليبدأ فى عالم البزنس، بتأسيس شركة لدراسات الجدوى فى بروكسل، حيث كثرة مجالات الشركة حيث بدأت تقدم أكثر من دراسات الجدوى، مثل تقديم الاستشارات الاقتصادية وكانت بعض الشركات، التى تقوم بعمل اتفاقيات فى أوروبا تستعين بالجمال كمستشار اقتصادى مستقل عندما يكون فى الاتفاق أطراف عربية.

رجل الأعمال منصور الجمال، هو مؤسس الغرفة العربية البلجيكية اللوكسمبورجية حيث حصل على موافقة الحكومة البلجيكية عليها، كما أنه من أوائل المسئولين المصريين الذين وضعوا قواعد الحوار العربى الأوروبي.

منصور الجمال كان له أيضا تجربة فى بورصة العملات الفوركس وحصل على رخصتها من الجهات المسئول فى نيويورك «بعد دراسة استغرقت 47 يوما، (بسبب الإجهاد الشديد تم نقله إلى المستشفى بعدها) مع أنها تحتاج إلى 6 أشهر».

وتولى منصور الجمال منصب القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة بايونيرز، حيث بدأ بعد قبوله المنصب فى شهر فبراير فى دراسة إمكانية تطوير كل الشركات التابعة، بحسب رجل الأعمال.

وكما يعتبر الجمال بلتون الشريك «الملائم تماما» لبايونيرز فى سوق الخدمات المالية لأن لديه ما ليس لدى بايونيرز والعكس صحيح مما يعنى أن التكامل سهل «فكلاهما يكمل نقص الآخر».

منصور يدير مع شقيقه محمود، مجموعة الجلالة للتنمية العقارية، والتى تقيم حاليا مشروع نيو جيزة، كما لديها مشروعات أخرى فى الساحل الشمالى والعين السخنة. ورفض الجمال منح تفاصيل تلك المشروعات نظرا لأنها «اختصاص شقيقه»، كما قال.

وحيث يمتلك الجمال أيضا إلى جانب ذلك مشروعا لإنتاج الكوبلت فى الكونغو فى أفريقيا، وأيضا مكتبا للاستشارات المالية فى نيويورك فى الولايات المتحدة الأمريكية منذ 15 عاما.
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...